Adguard Premium آدجارد يحجب الإعلانات و يوفر لك حماية موثوقة بمنع الإعلانات المزعجية adblock ويمكن التحكم فيها على الفور ودون مشاركتك فلاتر صفحات الويب تحميل. Adguard يمنع الإعلانات المزعجية adblock ، ويحجب التحميل من المواقع الخطرة ، ولن تسمح لأي شخص لتتبع أنشطتك على شبكة الإنترنت.

يستخدم تقنية VPN المحلية لتصفية حركة المرور دون الحاجة للروت. وهذا يعني أن ملقم VPN مضمن مباشرة في جهازك بحيث لا تكون هناك حاجة في اتصالات إضافية عن بعد. بعد تشغيل التطبيق، فإنه يبدأ على الفور لتصفية الإنترنت بهدوء وبسرعة.

عند معالجة صفحة ويب، يفعل عدة أشياء في وقت واحد:

  • إزالة الإعلانات ورمز التتبع عبر الإنترنت مباشرة من الصفحة.
  • التحقق من الصفحة مقابل قاعدة بياناتنا المتعلقة بمواقع التصيد المحتالة والمواقع الضارة.
  • التحقق من تطبيقات التي تم تحميلها من مصادر غير معروفة.

تحميل Adguard Premium arm7

تحميل Adguard Premium x86

Adguard هو التطبيق مفيد جدا يساعدك على تجنب جميع أنواع الإعلانات في أي صفحة ويب. هذا التطبيق يجعل من السهل جدا بالنسبة لك منع تلك النوافذ المنبثقة المزعجة، إعادة توجيه المواقع الخبيثة أو سرقة المعلومات الخاصة بك. كل هذه الميزات متاحة لك بنقرة واحدة فقط و سوف تبدأ حماية كاملة وموثوق بها.

يمنع التطبيق ويحذف جميع الإعلانات المدرجة في الصفحات التي تزورها. على الرغم من أن الإعلانات تختفي تماما، فإنه لا يعدل بنية الصفحة، مما يجعل الصفحة سهلة القراءة والحفاظ على الهيكل التقليدي للمواقع المفضلة لديك. سوف تتصفح أسرع بكثير عندما تذهب لافتات والمساحات عديمة الفائدة الأخرى التي تساعدك أيضا على توفير الموارد التي تستخدم لتحميل تلك الحقول.
إلى جانب منع جميع أنواع الإعلانات والنوافذ المنبثقة، يحميك Adguard أيضا من العناصر الخبيثة التي يمكن أن تدخل الهاتف الذكي الخاص بك عند تثبيت التطبيقات. هذا التطبيق يحمي الهاتف الذكي الخاص بك من الديدان وأحصنة طروادة أو التصيد التي تضع المعلومات الشخصية الخاصة بك في خطر. أيضا، سوف تستمر الحماية إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شبكات واي فاي غير المعروفة.

لتنشيط Adguard تحتاج إلى النقر على الزر الرئيسي من الواجهة وسوف تبدأ الحماية تلقائيا. في نفس اللوحة يمكنك ان ترى عرض الموجة التي قمت بحفظها منذ بدء الحماية وقائمة شريط مع التنبيهات التي تمكنك من حماية كل اتصال بالإنترنت. إذا كنت ترغب في وقفة، ستحتاج فقط إلى النقر على أيقونة مرة أخرى. نسيان تلك الإعلانات المزعجة، والنوافذ المنبثقة وإعادة توجيه الموقع بنقرة واحدة فقط والحفاظ على المعلومات الخاصة بك آمنة على مدار 24 ساعة في اليوم.